بيان بشأن التفجيرات الإرهابية
3 صفر 1439 هجري - الإثنين 23 أكتوبر 2017 ميلادي

• مادة منتقاة تجمع المسائل التي تكثر الحاجة إليها في أبواب العقيدة والفقه والمعاملات من فتاوى الشيخ عبدالعزيز ابن باز، جمع وترتيب القسم العلمي بمؤسسة ابن باز الخيرية.

كان يدعم المجاهدين
من خلال مجالستي القديمة له أيام كان رئيسا للجامعة الإسلامية ، وكذا من خلال ما سمعنا عنه من طلاب العلم والعلماء والذين نعرفهم وكلهم يذكرونه بخير ويثنون عليه بما هو أهل هما عدا من في قلبه مرض ، وقد كان محبوبا في كافة الحركات الإسلامية الجادة والمعتدلة ، يحبهم جميعا ويساعدهم ، أضف إلى ذلك دوره في مساعدة الحركات الجهادية في أفغانستان ومواجهة المد الشيوعي والعلماني وكان يدعم منظمات الإغاثة والجمعيات الخيرية في أفريقيا وآسيا وغيرها .
لقد كان رجلا منصفا يعتمد الدليل في فتاواه ويواجه المعارضين بحكمة ولين وقد كان يحب اليمنيين وخاصة الملتحقين بالجامعة الإسلامية حيث كان يتجاوز عن بعض شروط القبول مراعاة لهم ، وكان لا يرد أحدا يأتيه في حاجة وقد يعطيه من مرتبه ولا تنسى أدواره البارزة في كثير من المؤتمرات الإسلامية التي كان يحضرها .
وقد عرفناه يصدع بالحق وينهي عن كل ما يرى شرعا أنه من المنكرات ولما تولى رئاسة الإفتاء والدعوة والإرشاد كان له دور في إصدار سلسلة من الإصدارات لفتاواه وفتاوى زملائه من كبار العلماء.
الشيخ محمد الصادق
عضو الهيئة القضائية في التجمع اليمني للإصلاح – تعز